الأحد، 22 نوفمبر 2015

من أين نحصل على منتجات Hello Kitty في هونغ كونغ ؟

عندما نتحدث عن Hello Kitty المشهورة , سيشعر العديد من الناس بالمتعة والسعادة . الآنسة كيتي من أصول يابانية وعمرها الآن 37 عاما" منذ بداية انطلاقتها في عام 1976 . وحازت منتجاتها ليس فقط على محبة الناس في الدول الآسيوية كاليابان والصين وتايوان , بل وأيضا" على شهرة كبيرة في أوروبا وأميركا .

وحيثما تذهبون ستكون منتجات Hello Kitty متوفرة كفراشي الأسنان والدفاتر والملصقات وغيرهم . وبما أن منتجاتها تنتشر على نطاق واسع وتستحوذ على محبة الناس , فقد ظهرت العديد من المنتجات المقلدة والمزيفة . لذلك إن كنتم معجبين حقيقيين بـ Hello Kitty وترغبون بمعرفة المتاجر التي تبيع المنتجات الأصلية في هونغ كونغ , تابعوا هذا المقال .

سلسلة متاجر سانريو Sanrio :


تتمتع هيلو كيتي بشهرة واسعة في هونغ كونغ وبإمكانكم العثور على العديد من المتاجر التي تبيع منتجاتها . يعتبر متجر سانريو العلامة التجارية الأكثر شهرة لبيع منتجات هيلو كيتي . وهو المكان الذي تم ابتكارها فيه . كلمة Sam في اللغة الإسبانية تعني مقدس وكلمة Rio تعني النهر . حيث اعتقد مؤسس متجر سانريو أن الحضارة الإنسانية قد نشأت من النهر . ولكي يُظهر الاحترام للحضارة الإنسانية قام بتسمية المتجر بهذا الاسم . وغالبية منتجات سانريو في هونغ كونغ صنعت في اليابان . وفي حال لم يعجبكم السعر , يمكنكم أن تجدوا العديد من الشخصيات الأخرى مثل ماي ميلودي , شوكو كات , بودينغ دوغ , كورومي وغيرهم , وتتضمن هذه النماذج أيضا: ألعاب وحقائب وفناجين والعديد من الأشياء الأخرى .

سلسلة متاجر مانيس Manis :



تعتبر أيضا" شركة ضخمة حيث تتوافر فيها منتجات هيلو كيتي وغيرها من منتجات سانريو . وبعد أن تم تفويض مانيس من قبل سانريو , تقوم الشركتان بتصميم منتجات هيلو كيتي بمختلف الأشكال . وإذا ما قمنا بعمل مقارنة بين عناوين متاجر سانريو ومانيس سنلاحظ أن غالبية المواقع التي تتواجد فيها متاجر سانريو , تتواجد فيها أيضا" متاجر مانيس . لذا , إن كنتم تريدون الحصول على المزيد من خيارات الشراء فعليكم أن تختاروا عنوانا" حيث يتواجد كلا المتجرين .

فانس Vans :


انضم هذا المتجر إلى سوق هونغ كونغ عام 2009 . ويتم تصميم أحذية هيلو كيتي في هذا المتجر بأسلوب مميز . تضم العديد من أضخم مراكز ومولات التسوق فروعا" لـ Vans . أما الأحذية الأكثر راحة وملائمة للسياح فتتواجد داخل مركز LCX في مدينة تسيم شا تسوي .

متجر Ki . La . Ra :


تعتبر كي . لا. را علامة تجارية تابعة لسانريو وهي تبيع بشكل رئيسي ملابس مصممة ومزينة بـ هيلو كيتي . تتميز ملابسها بأسلوب عصري ومحبب للفتيات الشابات .

سلسلة متاجر Che – Che :


يركز متجر تشي تشي نيويورك على حقائب اليد والمجوهرات . ولديهم أيضا" منتجات مصممة ومزينة بـ هيلو كيتي . تتوزع متاجر تشي تشي في مناطق عديدة من هونغ كونغ .

Chow Sang Sang :


تعتبر تشو سانغ سانغ شركة مجوهرات مشهورة في هونغ كونغ . فقد قاموا أيضا" , بالإضافة إلى تصميم المجوهرات التقليدية , بكسر المفهوم التقليدي لتصميم المجوهرات وصمموا سلسلة مجوهرات هيلو كيتي التي تتضمن قلادات وأساور بالإضافة إلى الزخارف والحلي ّ . تميّزت زخارف وحليّ وقلادات هيلو كيتي حول العالم بتصميم مميز وامتدت حتى بكين وشانغهاي وهونغ كونغ وماكاو وإسبانيا وأميركا واليابان وكوريا وغيرهم . لذا . إن كنتم مهتمين , يمكنكم أن تلقوا نظرة أثناء مروركم بإحدى هذه المناطق .

متجر McDonald's :


يصدر متجر ماكدونالدز هونغ كونغ مجموعة مميزة من ألعاب هيلو كيتي من فترة لأخرى , خاصة في فترة أعياد الميلاد ورأس السنة . وتتميز بجودة ونوعية عاليتين مما يدفع سكان هونغ كونغ للذهول والترحيب بهذه الإصدارات . يكون هناك عادة تنزيلات مبكرة  , لذا في حال رغبتم بالحصول عليها عليكم أن تسارعوا .

وتعتبر المجموعة المسماة بحورية هيلو كيتي , التي تم إصدارها مؤخرا"(2012 ) من قبل متجر ماكدونالدز , مجموعة مميزة لجميع معجبي ومحبي هيلو كيتي .



سلسلة متاجر 7-Eleven :


أصبحت هيلو كيتي وبشكل واضح الوسيلة الأنجح في تسويق العديد من الأعمال والتجارات . لذا , استغلت سلسلة متاجر سيفن إيليفن هذه الفرصة وستقوم بإصدار مجموعة خاصة من هدايا هيلو كيتي المتعلقة بعيد الميلاد ورأس السنة . فعلى سبيل المثال قامت سلسلة 7-Eleven بإصدار مجموعة خاصة من إكسسوارات الهواتف والأساور في الذكرى ال35 لهيلو كيتي والذكرى الـ50 لسلسلة متاجر سانريو .

أماكن أخرى :

سلسلة متاجر التجميل في هونغ كونغ :

SaSa & Bonjour :


تحمل متاجر التجميل هذه طابع وفكرة هيلو كيتي مثل كريمات الشعر واليدين والصابون وغيرها من أدوات التجميل . يتم استيراد الكثير من هذه المواد من أوروبا وبكميات محدودة (مثل صنع في ألمانيا) , لذا إن رغبتم في شراء أحد هذه المنتجات فعليكم بالإسراع قبل نفاد الكمية .

أما إذا رغبتم بالحصول على بعض العطور والروائح الجميلة من هيلو كيتي , عليكم أن تلقوا نظرة على المتاجر في مركز LCX , حيث يتواجد هناك منصة لبيع العديد من عطورات هيلو كيتي المغلفة بشكل جميل .

بعض النصائح :

دائما ما تقوم هونغ كونغ بالترويج للمبيعات في أعياد عيد الميلاد ورأس السنة . وخلال ذلك , تزدحم المولات والمتاجر كليّا" إلا أن الأسعار تكون مغرية للغاية . لذلك , إن رغبتم بالحصول على عرض مغري وصفقة رابحة كونوا على أتم الاستعداد لتتمكنوا من تجاوز الحشود والحصول على سلعتكم .

من منا لا يعرف منتجات هيلو كيتي الشهيرة ؟ لكن هل كنتم تتوقعون أن تتواجد بهذه الكثرة في هونغ كونغ ؟ نأمل أن نكون قد قدمنا لكم مقالة ممتعة , بانتظار تعليقاتكم ..


مواضيع ذات صلة

من أين نحصل على منتجات Hello Kitty في هونغ كونغ ؟
4/ 5
Oleh

إشترك بنشرة المواضيع

.اشترك وكن أول من يعرف بمستجدات المواضيع المطروحة