الأحد، 22 نوفمبر 2015

جولة نهارية إلى جزيرة لانتاو وبوذا العملاق في هونغ كونغ


ابدأوا جولتكم في جزيرة لانتاو في هونغ كونغ وقوموا بزيارة قاعة معرض بوذا العظيم في دير بو لين ( اللوتس القيّمة) . ننصحكم بأن تستأجروا مرشدا" سياحيا" محترفا" أثناء زيارتكم لبوذا الكبير حيث ستكتشفون أثناء جولتكم هذه الشواطئ النظيفة، وقرى الصيد التقليدية والوديان الخصبة والجبال المرتفعة . استقلوا التلفريك من تونغ تشونغ ومن هناك ستتمكنون من مشاهدة مناظر خلابة لجزيرة لانتاو وهضبة نغونغ بينغ وبحر الصين الجنوبي. وتشمل جولتكم في جزيرة لانتاو الانتقال من الفندق على متن عبارة ذات اتجاه واحد ذهابا وإيابا بالإضافة إلى وجبة الغداء .

التلفريك مغلق للصيانة في التواريخ المبينة أدناه وسيتم توفير النقل بالحافلات خلال هذه التواريخ :
1من كانون الأول 2015 ولغاية 2 كانون الأول 2015


أهم الأحداث :


  • جولة ليوم كامل في جزيرة لانتاو
  • ركوب العبارة السريعة عبر ميناء هونغ كونغ إلى جزيرة لانتاو
  • زيارة دير بو لين وقاعة معارض بوذا العملاق في جولة بوذا الكبير
  • المرور بقرية صيد السمك تاي  والبيوت التقليدية المبنية على ركائز متينة مرتفعة
  • ركوب التلفريك لمدة25 دقيقة من قرية نغونغ بينغ إلى مدينة تونغ تشونغ
  • التمتع بوجبة غداء نباتية في الدير
  • وتشمل ايضا النقل من الفندق ذهابا وإيابا الى جزيرة هونغ كونغ وكولون


لماذا اخترنا لكم هذه الجولة؟ 



في هذه الجولة ستتمكنون من الحصول على دليل سياحي ذو معرفة واسعة ، وجبة غداء نباتية والصورة التذكارية المرسومة لتمثال بوذا الكبير جدا! أما الجزء المفضل لدى الغالبية هو ركوب التلفريك أسفل الجبل حيث أن المناظر هناك تذهل العقول !




ما تخبئه هذه الرحلة :


تبدأ جولتكم في جزيرة لانتاو باصطحابكم من الفندق، يتبعها ركوب العبارة السريعة عبر ميناء هونغ كونغ. عند الوصول إلى جزيرة لانتاو مع الدليل الخاص بكم ، اصعدوا على متن القارب الى شاطئ شونغ شا - أطول شاطئ في هونغ كونغ. من هنا ستتجهون إلى قرية تاي او الشهيرة بصيد الأسماك الفريدة حيث ستجدون منازل الصيادين المحليين المبنية على ركائز متينة.

سوف يأخذكم قائد الرحلة صعودا في طريق جبلي متعرج الى هضبة نغونغ بينغ ، حيث يتربع تمثال بوذا تيان تان المهيب بالقرب من دير بو لين , والمعروف على نطاق واسع محليّا" وعالميا" باسم بوذا الكبير أو بوذا العملاق، وهو تمثال يصل إلى ارتفاع أكثر من 111 قدم (34 مترا)، مما يجعله أضخم تمثال برونزي لبوذا يقبع جالس في الهواء الطلق في العالم



سيكون لديكم متسع من الوقت للاستمتاع بجولة بوذا الكبير بصحبة مرشد الجولة ، بما في ذلك دير بو لين وقاعة معارض بوذا العملاق التابعة للدير . أما طريق الحكمة فهو يقع على بعد مسافة قصيرة سيرا" على الأقدام , هنا حيث نقشت صلاة قديمة على سلسلة من الأعمدة الخشبية مجموعة في الرقم ثمانية للدلالة على ما لا نهاية.


استمتعوا بتناول وجبة نباتية بوذية تقليدية في الدير، تليها زيارة اختيارية لقرية نغونغ بينغ الثقافية، والتي تضم مجموعة من عروض الشوارع المحلية والعروض الأخرى فضلا عن مناطق الجذب السياحية المتعددة .


اختتموا جولتكم في جزيرة لانتاو في هونغ كونغ بالهبوط إلى أسفل الجبل على متن تلفريك نغونغ بينغ 360 المرتفع في السماء والذي يهبط نزولا" باتجاه هضبة نغونغ بينغ , تقطع خلالها عربات التلفريك 3 أميال .تستغرق هذه الرحلة 25 دقيقة وتمر بكم عبر خليج تونغ تشونغ حيث توفر لكم مشاهدا" بانوراميه خلابة لبحر الصين الجنوبي إلى جانب مشهد بوذا العملاق الذي يقع في الجبال الوارفة .

يشرف قائد الرحلة على طريق العودة من قرية تونغ تشونغ إلى جزيرة كولون أو هونغ كونغ .

يرجى الملاحظة :


لا ينصح بهذه الرحلة للمسافرين المسنين أو المعوقين وذلك بسبب محدودية الدخول من وإلى العبّارات وعربات التلفريك في نغونغ بينغ , فهو محظور إلا لأشخاص معينين حيث تخضع عربات التلفريك لعوامل الصيانة والطقس .

نرجو أن نكون قد قدمنا لكم رحلة ممتعة وأضفنا جولة أخرى جميلة في هونغ كونغ على برنامجكم السياحي . أما الآن , فنحن بانتظار تعليقاتكم وردوكم وأن تخبرونا أكثر إن كان أحد منكم قد عاش هذه التجربة الجديدة .

مواضيع ذات صلة

جولة نهارية إلى جزيرة لانتاو وبوذا العملاق في هونغ كونغ
4/ 5
Oleh

إشترك بنشرة المواضيع

.اشترك وكن أول من يعرف بمستجدات المواضيع المطروحة