السبت، 28 نوفمبر، 2015

أفضل الفنادق في هونغ كونغ


مع إقامة في أكثر الأماكن روعة وتميّزا" في هونغ كونغ , فمن المحتم أنه إما ستكون الأسعار مرتفعة أو الغرف صغيرة وغير مجهزة . لذا , قمنا بالاطلاع على كافة الفنادق في جزيرة هونغ كونغ وانتقينا لكم أفضلها . فيما يلي قائمة بأفضل الفنادق والأماكن للإقامة بها .

بيت الضيافة الدولي الجديدThe New International Guest House :

يقع بيت الضيافة في وسط مناطق التسوق و الترفيه في تسيم شا تسوي، كما أنه يقع بالقرب من ميناء فيكتوريا و متحف الفضاء و نظام النقل العام الذي يتجه إلى جميع أنحاء هونج كونج. يمتاز بيت الضيافة بالنظافة و الأمان و الراحة و بالأسعار المعتدلة. كما أن فريق العمل الذي يتحدث الانكليزية يمتلك الخبرة و حسن المعاملة. تتوافر في بيت الضيافة خدمة تنظيف الغرف يوميا و خدمة تنظيف المفروشات لجميع غرف الفندق التي يبلغ عددها 60 غرفة. حمامات الغرف الفردية مشتركة .

يتوفر الإنترنت اللاسلكي في جميع أنحاء بيت الضيافة. و يسمح بوجود الحيوانات الأليفة لكن مع تحذير مسبق. كما يمكن توفير مواقف مجانية للسيارات بالقرب من المنزل و لكن يجب الحجز المسبق.

لاندمارك ماندارين أوريينتال هونج كونج The Landmark Mandarin Oriental :

يقع بالقرب من المحطة المركزية كما أنه قريب للغاية من المطاعم و مناطق الحياة الليلية في لان كواي فونغ و سوهو. يبلغ عدد غرف الفندق 113 غرفة و جميعها كبيرة وفخمة و تحتوى كل منها على ردهة خاصة، مع توافر جميع المرافق مثل انترنت لاسلكي، و شاشة تلفزيون مسطحة (LCD). يضم الفندق غرفتين مخصصتين للاجتماعات تتوافر فيهما جميع وسائل التقنية و تستوعبان ثمانين ضيفا.

و يضم الفندق ناديا صحيا كبيرا مكون من طابقين فيه 15 غرفة للعلاج. يقدم هذا النادي جلسات علاج متخصصة من آسيا و من أنحاء مختلفة من العالم. كما يوفر النادي أماكن للاستحمام و ساونا و جاكوزي ومركز للياقة البدنية وغرفة للعلاج بالطين و مقهى يقدم أطعمة صحية. آمبر هو مطعم فرنسي يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق و الخمور.

ذا بينينسولا The Peninsula :

هو أحد أقدم فنادق هونج كونج حيث أفتتح عام 1928، و قد يكون هذا سبب تسميته باسم 'غراند دام'. و قد تم تجديد هذا الفندق و توسيعه في نهاية عام 1994.

هذا الفندق تاريخي في سحره وحسن ضيافته وأناقته، حيث أنه يملك جميع وسائل الراحة الحديثة مما يجعله خيارا" رائعا" لكل المسافرين سواء كان بقصد العطلات أو الأعمال . وهو الفندق المفضل لكافة زوار هونغ كونغ. ويعتبر الفندق جزء من المجموعات الفندقية في هونج كونج و شنغهاي. كما يطل على منظر رائع لميناء فيكتوريا من موقعه في منطقة تسيم شا تسوي في كولون .

يشتهر الفندق بسيارات الرولز رويس الخضراء الفاخرة التابعة للفندق التي يمكن استئجارها من قبل الضيوف. كما يملك الفندق خدمة الانتقال بالهليكوبتر من مهبط الطائرات الخاص الذي يقع على سطح الفندق أو من المطار الدولي أو حول هونج كونج.

يحتوى الفندق الآن على 300 غرفة و جناح. كل غرفة تمثل مزيج جميل ما بين القديم والحديث حيث تضيف كل منها لمسات غربية على أجوائها الشرقية. كما يحوي ذا بينينسولا على 10 طوابق للتسوق. و يحتوى أيضا على أفضل المنتجعات الصحية و مراكز اللياقة البدنية في هونج كونج و أيضا على حمام سباحة جميل ذو طراز روماني.

يتميز بينينسولا بوجود المطعم الفرنسي المشهور مطعم غادي. إلى جانب مطعم فيلكس، المطعم الأنيق الذى يطل على مناظر خلابة للمرفأ و التي يمكنكم التمتع بها أثناء تناول الطعام اللذيذ المقدم .

واي إم سي إيه - ذي آن بلاك The Salisbury - YMCA of Hong Kong :

كان يطلق على فندق واي إم سي إيه سابقا ببيت الضيافة آن بلاك. يبلغ ارتفاع الفندق 20 طابقا وهو الخيار الأمثل للمسافرين ذوي الميزانية المحدودة. وعلى الرغم من أن هناك طابقا واحدا مخصصا للنساء، إلا أن الفندق يوفر169غرفة مميزة لمختلف الزوار. يقع هذا الفندق على تلة في وسط مدينة كولون كما أنه يقع على مقربة من محطة مترو أنفاق يا ما تي. كما أن المنطقة التي يقع بها الفندق تحتوى أيضا على بعض المستشفيات و سوق جاد و سوق نايت و ما إلى ذلك.


كما توجد هناك العديد من الامتيازات الإضافية التي تشملها أجرة الفندق على سبيل المثال لا توجد أي رسوم إضافية للأطفال أقل من 12 عام .جميع الغرف بها حمامات و تلفزيون و هواتف للاتصال الدولي. كما يحتوي الفندق على مواقف للسيارات، مكتبة منظمة جيدا، صندوق أمانات، قاعات مؤتمرات واجتماعات و خدمات الأعمال، صالة ألعاب رياضية، مغسلة، ومطاعم تعد الأكلات العالمية و الصينية .

جي دبليو ماريوت JW Mariott Hong Kong :

أول فندق آسيوي من مجموعة ماريوت هو فندق جي دبليو ماريوت الذي تم افتتاحه في عام 1989 و هو يحتل المركز الثاني من بين الثلاثة فنادق المتصلة بأفضل أماكن التسوق و المطاعم بمركز باسيفيك بلاس التجاري. هذا الفندق ذو السبعة وعشرون طابقا يطل على منظر رائع للميناء و للقمة الخضراء. كما توجد محطة مترو أنفاق بجواره مباشرة.

يشتهر الفندق بأنه فندق الأعمال، حيث أنه يملك أفضل مرافق المؤتمرات والاجتماعات. بالإضافة إلى خدمته الممتازة التي لا تشوبها شائبة و التي تلبي جميع الاحتياجات و تعطي اهتمامات متساوية للحفاظ على راحة جميع المسافرين. كما يوجد انترنت لاسلكي في جميع الأماكن العامة في الفندق. يحتوي الفندق على 602 غرفة مصممة بشكل أنيق كل غرفة تحتوى على نوافذ مائلة إلى اليمين كي تتمكنوا من الحصول على أجمل و أكبر إطلالة للمرفأ. الى جانب ذلك، فإن الطوابق التنفيذية توفر خصوصية تامة و عزلة و راحة لرجال الأعمال.

يوجد بالفندق حمام سباحة كبير دافئ في الهواء الطلق، كما يوجد ناد صحي يعمل على مدار 24 ساعة به جميع مرافق الجاكوزي و البخار و الساونا. مركز الأعمال يعمل على مدار 24 ساعة. يملك الفندق ست مطاعم راقية و حانات و ردهة.

إنتركونتننتال هونج كونج InterContinental Hong Kong Hotel :

هو الفندق الذي حاز على العديد من الجوائز و الأوسمة العالمية، ومن أكثر الفنادق فخامة في العالم لرجال الأعمال و السياح. يملك الفندق واجهة بحرية فريدة من نوعها، كما يطل على أكثر المناظر جمالا لميناء فيكتوريا و جزيرة هونج كونج. يشتهر الفندق بأنه يجعل الضيوف يشعرون بالاسترخاء و الراحة، كما أنه يحتفظ بمعايير الخدمة العالية. الردهة مع طلتها الرائعة هي أكثر الأماكن شعبية لتناول مشروبات ما بعد الظهر أو المشروبات الليلية.

تم تصميم غرف الضيوف بطريقة مميزة حيث أن لها نوافذ كبيرة. معظم هذه الغرف تطل على المرفأ، أما القلة التي لا تطل على المرفأ فهي ذات أسعار أقل. يبلغ عدد غرف الفندق 495، تم تزويدهم جميعا بشاشات تلفزيون LCD 37 بوصة، و بأجهزة تنقية الهواء، جهاز لسماع الأغاني و التسجيل الصوتي، إنترنت لاسلكي، و حمامات ضخمة.

يعتبر الفندق أكثر الفنادق عصرية و أناقة في هونج كونج. يمكن للنزلاء استخدام مرافق الردهة الخاصة والتي توفر لهم مجموعة من المرافق الإضافية مثل الفطور المجاني والمشروبات الليلية و استخدام الكمبيوتر مع الإنترنت فقط بدفع رسوم إضافية. كما يوفر الفندق حراسة لمدة 24 ساعة و تسهيلات خاصة برجال الأعمال. الجناح الرئاسي هو الأكبر في هونج كونج، و هو من أروع الأجنحة في العالم بسبب وجود حوض السباحة الرائع الكبير، و إطلالاته الخلابة. إلى جانب ذلك، يحتوى الفندق على جناحين مميزين آخرين. كما توجد هناك قاعة كبيرة و 11 غرفة مزودة بخدمات تقنية عالية الجودة.

و يضم الفندق ثلاث مطاعم أما مطعم ستيك هاوس اند جريل الذي يقع بجانب المرفأ مشهور بتقديم أشهى بوفيهات الطعام.

جيا JIA Hong Kong Hotel :

يقع الفندق بالقرب من الجسر المزدحم فهو أول فندق صممه فيليب ستارك في آسيا. و هو يعتبر مزيج رائع من الحياة الفندقية و الشقق المفروشة. إن خلفية الفندق البيضاء، و أرضياته الدافئة المصنوعة من خشب الصاج، و الأغراض الفنية الموزعة بشكل خلاق تجعل الزائر يشعر شعورا مثاليا بأنه يعيش في منزل و فندق في الوقت ذاته فالأجواء مريحة و بغاية الرقي و الفخامة إضافة الى الشموع المعطرة و الهدايا التي تقدم ترحيبا للضيوف.

تتواجد في كل شقة طاولة طعام، وسائل الراحة الحديثة، مطبخ مجهز بالكامل، بار صغير، أماكن للعمل، الأجهزة الصوتية العالية الجودة بما في ذلك تلفزيون بشاشة مسطحة، الإنترنت اللاسلكي المجاني الذي يمتد على نطاق واسع، و المكالمات المحلية. يتولى الفندق مهمة غسيل الملابس ولكن يستطيع النزلاء غسل ملابسهم الخاصة في المغسلة الموجودة في الشرفة الخارجية إذا أرادوا القيام بذلك بأنفسهم. يمكنكم أن تستمتعوا بالخصوصية في أماكن الراحة المظللة أو الأماكن المغلقة المحاطة بالستائر في الغرف. لذا يعتبر هذا الفندق أفضل مكان للإقامة لمدة طويلة.

قدمنا لكم بعض أفضل الفنادق في هونغ كونغ لتقيموا فيها أثناء زيارتكم . نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم الفائدة . بانتظار تعليقاتكم ..

مواضيع ذات صلة

أفضل الفنادق في هونغ كونغ
4/ 5
Oleh

إشترك بنشرة المواضيع

.اشترك وكن أول من يعرف بمستجدات المواضيع المطروحة

1 التعليقات:

إلى التعليقات
avatar
15 مايو، 2016 2:18 ص

تمتع بمشاهدة احدث الافلام العالمية و العربية في سينما مجهزة بنظام عرض 3d ، كما هناك صالة مخصصة للاطفال لعرض افلام الكارتون و الانمي ، متوفرة الان في فندق ماريوت الزمالك

لمزيد من التفاصيل من خلال موقعنا الالكتروني
https://grandmagiceg.com/hotels/Cairo-Marriott-Hotel-Omar-Khayyam-Casino?&checkin=09/05/2016&checkout=10/05/2016&adults=1&child=0
للاتصال بنا عبر هاتف
00201009228491

رد