الثلاثاء، 24 نوفمبر 2015

أجمل المسابح على سطح الفنادق في هونغ كونغ


أحد أكثر الميزات طلبا" عند الحجز في أي فندق هي وجود مسبح . فهل هناك طريقة أفضل من أن تبدأوا يومكم بعد النشاط والحيوية التي تكتسبونها من السباحة ؟ جربوا الابتعاد عن أنشطة المدينة الصاخبة لعدة ساعات وخذوا قسطا من الراحة والهدوء بعد يوم من العمل الشاق واستمتعوا بالحياة ببساطة مع كأس من الكوكتيل على جانب المسبح أو استرخوا بعد جولة تسوق رائعة .




إذا" , أين هي أفضل مسابح الأسطح في المدينة ؟ وأيّ منها ذات إطلالة أجمل ؟ سنقدم لكم في مقالنا اليوم لائحة بأفضل هذه المسابح ذات الإطلالات المدهشة على المدينة , لنرى بعض أكثر الأماكن تحضرا" في هونغ كونغ .


فنادق مع مسابح على سطحها في ناحية كولوون :

1- فندق دبليو W Hotel Hong Kong :

هل أنتم مستعدون للسباحة في أحد أعلى المسابح في العالم ؟ يقع مسبح فندق دبليو في الطابق السابع والستون ويوفر إطلالات جميلة لهونغ كونغ تخطف الأنفاس.

الإطلالات المدهشة والتصميم الأنيق فضلا" عن جو هذا المسبح تحوّله إلى أحد المواقع العصرية, مما يجعل السباحة تبدو أمر غير ذيّ أهمية مقارنة بالمناظر الخلّابة التي يشرف عليها .

وبعد أن تنتعشوا وتسبحوا في المياه الزرقاء المتلألئة , يمكنكم الاسترخاء على المقاعد والاستمتاع بشرب عصائر الكوكتيل اللذيذة , أو تناول شيء ما أو حتى تصفح الإنترنت بوجود شبكة اتصال بالإنترنت ذات سرعة فائقة .

تسعيرة الدخول للمسبح :
لا يزال بإمكانكم الدخول إلى المسبح وذلك في عطل الأسبوع فقط (السبت والأحد) حتى ولو لم تكونوا من نزلاء الفندق .


Intercontinental Hotel Hong Kong – 2 :

ينال هذا الفندق استحسانا" كبيرا" , وهو يملك أكبر المسابح الخارجية في الهواء الطلق في هونغ كونغ . تطل مسابحه على ميناء فيكتوريا أو يمكننا القول تقع في طرفه . أما المطعم فهو متاخم لحدود الميناء وشارع النجوم . يحتوي هذا الفندق على ثلاث مسابح مياه كل مسبح لها درجة حرارة مختلفة(باردة , دافئة , ساخنة) وهي مسابح غير مسوّرة حيث يمكنكم الاسترخاء والاستمتاع بمشهد الميناء . تُفتح هذه المسابح لنزلاء الفندق فقط .


Hotel ICON Hong Kong -3 :


افتتح في عام 2011 , وحصل على هوية فندق خمس نجوم وذلك بسبب إقبال الزوّار ليس فقط بسبب تصاميمه الداخلية الأنيقة والمعاصرة وإنما لخدمته الممتازة أيضا" . يضم الفندق بركة سباحة واحدة فريدة من نوعها وهي تقع في الطابق التاسع وتطل على أفق هونغ كونغ وميناء فيكتوريا . يُفتح المسبح للنزلاء فقط .




The Ritz - Cartoon Hong Kong Hotel -4:


يمكن أن تجدوا حوض السباحة الخاص بهذا الفندق في الطابق العلويّ لمركز التجارة الدوليّ في هونغ كونغ .يقع هذا المسبح المغلق في الطابق رقم 118 على ارتفاع 490 مترا" وربما يمكننا اعتباره أعلى حوض سباحة في العالم . تغطي الجدران والأسقف شاشات كبيرة تعرض مجموعة من الشّعب المرجانية كنوع من الخداع البصري . استمتعوا بمشهد ميناء فيكتوريا من خلال النوافذ الزجاجية وأنتم تسبحون .





Langham Place Hong Kong -5 :


لا يمكنكم أن تتوقعوا من فندق خمس نجوم إلا أن يحتوي على حوض سباحة عصري وبتصميم رائع .

يقع المسبح في الطابق رقم 40 وهو مجهز بمجموعة من الأضواء تحت المياه مرتبة بشكل معين لتقدم لوحة فنية عند تشغيلها , بالإضافة إلى المجموعة الصوتية والموسيقى التي ترافقكم أثناء السباحة لتخلق تجربة مائية فريدة من نوعها .


HARBOUR GRAND Kowloon Hotel -6 :


يقع حوض السباحة في الطابق رقم 21 من بناء هذا الفندق , وهنا ستكونون قادرين على التمتع بالسباحة والتنعم بالهدوء بهذا المسبح السطحي الذي لا يشتهر بإشرافه على مناظر بديعة فقط وإنما بجدرانه الزجاجية أيضا" . وهو يحتوي على العديد من الإضافات التي تزيد من روعته مثل بار المسبح , ودوّامة مياه دافئة في وسطه وكراسي مريحة وغيرهم .


Sheraton Hong Kong Hotel -7 :


يتمتع المسبح التابع لهذا الفندق بمياه تصل درجة حرارتها إلى 28 درجة مئوية . وهو يقع في الطابق العلوي حيث الهواء الطلق والإطلالات الرائعة لميناء فيكتوريا . وعلاوة على ذلك , هناك ثلاثة أحواض للجاكوزي وغرفة مخصصة للشواء بالإضافة إلى غرف الساونا .





Harbour Plaza Metropolis Hotel Hong Kong -8 :

يمتلك هذا الفندق حوضا" للسباحة وآخر للجاكوزي في الهواء الطلق وهي متاحة على مدار العام , فضلا عن الإطلالة الرائعة على ميناء فيكتوريا وخط الأفق . يفتح هذا المسبح أبوابه لنزلاء الفندق فقط .







وهنا لائحة أخرى بأحواض سباحة سطحية ولكن في جزيرة هونغ كونغ :

Four Season Hotel Hong Kong -1 :

العديد من المسافرين الذي يقيمون في هذا الفندق قد يتفقون على أن تيرّاس مسبح الفندق يعتبر الأجمل من نوعه . وهو مسبح بدون حواف . وبالإضافة إلى حوض السباحة , ستجدون بركة للجاكوزي ومغطسا" باردا" . وبالتأكيد , نحن بغنى عن الإشارة إلى إطلالته على ميناء فيكتوريا .




Grand Hyatt Hong Kong Hotel -2 :

يوجد في هذا الفندق حوض سباحة مع إطلالة رائعة على خط الأفق . ويقع في الطابق رقم 11 , مياهه ساخنة وتحيط به حديقة واسعة . يمكنكم الجلوس والاسترخاء على المقاعد القريبة من المسبح والتمتع بعصائر الكوكتيل المنعشة والوجبات الخفيفة والجلوس تحت أشعة الشمس .



Hotel Indigo Hong Kong Island -3 :


يقع هذا الفندق في منطقة وان تشاي التي تنبض بالحياة , والقسم الأبرز في هذا الفندق هو حوض السباحة , وهنا حيث ستستمتعون بجرعات إضافية من الفرح والمتعة . توفر جدرانه وأرضيته الزجاجية مشاهدا" خلابة للمدينة مما يجعل زيارته تجربة فريدة من نوعها . ويتوضع هذا المسبح على سطح الطابق رقم 29 . أما في الليل , فتضيء الأنوار الموجودة داخل بركة السباحة المياه وتوفر منظرا" بديعا" .



JW Marriott Hotel Hong Kong -4 :

يقع المسبح في الطابق السابع , ويعتبر الخيار الأفضل والمكان المثالي للانتعاش في مياهه الباردة والهروب من حر الأيام المشمسة .









وهناك العديد من المسابح الفندقية السطحية الأخرى التي يمكنكم زيارتها :

  • Metropark Hotel Causeway Bay Hong Kong
  • Island Shangri-La Hotel Hong Kong


في الحقيقة بالإضافة إلى المياه المنعشة وأحواض السباحة مختلفة الأشكال , إن المشاهد التي تطل عليها هذه المسابح تجعلها مواقعا" تستحق الزيارة فعلا" . نتمنى أن تشاركونا مغامرتكم وتحدثونا أكثر عن هذه المسابح من خلال تعليقاتكم ..

مواضيع ذات صلة

أجمل المسابح على سطح الفنادق في هونغ كونغ
4/ 5
Oleh

إشترك بنشرة المواضيع

.اشترك وكن أول من يعرف بمستجدات المواضيع المطروحة

3 التعليقات

إلى التعليقات
avatar
14 يناير 2016 في 3:00 ص

سارعوا الى الحصول على افضل انواع وتصاميم المظلات المعلقة و مظلات مسابح ذات الشكل المتميز و التي نعمل على تصميمها بشكل يناسب المكان و يناسب جميع الاذواق و نعمل على توفي اسعار في متناول الجميع
تفضلوا بالاتصال على الارقام التاليه :
0500660135 - 0555963931
زوروا الموقع الخاص بنا :
http://goo.gl/PhNMMq

رد
avatar
10 أغسطس 2023 في 1:35 ص

ضمـآن لمــده عشر سنــوات
معارضنا المعتمدة
الرئيسي: الرياض
المعارض بالمدن الاخرى
جدة - الدمام - خميس مشيط
لدينا مندوبينا في المناطق التالية:
# المناطق الوسطى: الخرج - القصيم - حائل
# المناطق الغربية : جدة - مكة المكرمة - المدينة المنورة - الطائف - ينبع
# المناطق الشرقية: الدمام - الخبر - الأحساء - القطيف - - الخفجي - الجبيل - حفر الباطن
# المناطق الشمالية: تبوك - الجوف - عرعر .
# المناطق الجنوبية: عسير - الباحة - نجران - جازان
#مناطق اخرى: ننفذ الاعمال في جميع المدن الاخرى شرط ان تتجاوز المساحه 100 متر مربع

ننفذ مشآريع المظلات والسواتر والهناجر
بجميـع منآطق السعوديه
ضمـآن لمــده عشر سنــوات
معارضنا المعتمدة
الرئيسي: الرياض
المعارض بالمدن الاخرى
جدة - الدمام - خميس مشيط
لدينا مندوبينا في المناطق التالية:
# المناطق الوسطى: الخرج - القصيم - حائل
# المناطق الغربية : جدة - مكة المكرمة - المدينة المنورة - الطائف - ينبع
# المناطق الشرقية: الدمام - الخبر - الأحساء - القطيف - - الخفجي - الجبيل - حفر الباطن
# المناطق الشمالية: تبوك - الجوف - عرعر .
# المناطق الجنوبية: عسير - الباحة - نجران - جازان
#مناطق اخرى: ننفذ الاعمال في جميع المدن الاخرى شرط ان تتجاوز المساحه 100 متر مربع

ننفذ مشآريع المظلات والسواتر والهناجر
بجميـع منآطق السعوديه
0535990477 - 0535990488

رد
avatar
30 يناير 2024 في 2:36 ص

مظلات مستشفيات
مستودعات
مظلات مدارس
مظلات كابولي
هناجر سندوتش بنل
مخازن
برجولات
قرميد
بيوت شعر
خيام ملكيه وعاديه
عشب جداري وارضي
الشبوك الزراعيه والحكوميه
للاستفسار والتواصل
0535990477 – 0535990488
نتواجد بجميع مناطق المملكه
www.mdalat.com

رد