الجمعة، 27 نوفمبر، 2015

هل أحتاج إلى فيزا إلى هونغ كونغ ؟

 سنقدم لكم في مقالنا اليوم بعض المعلومات الإضافية عن الحصول على تأشيرة دخول إلى هونغ كونغ ذلك لأنه سبق وأن أخبرناكم عن كيفية الحصول على تأشيرة إلى هونغ كونغ .

يسأل أغلب الناس :
هل أنا بحاجة للحصول على فيزا لأتمكن من زيارة هونغ كونغ؟

و ذلك لأنهم لا يميزون الفرق بين هونغ كونغ و الصين. 
إن نظام تأشيرة الدخول الخاصة بهونغ كونغ لم يتغير منذ  أكثر من عشر سنوات أي منذ أن كان تابعا" لبريطانيا و هو مختلف تماماً عن نظام تأشيرة الدخول في الصين.

تعتبر هونغ كونغ مكاناً هاماً و عالمياً في مجال الأعمال كما أنها واحدة من أهم الوجهات السياحية ولذا فإنها تسعى جاهدة لجعل الحصول على تأشيرة الدخول أمراً سهلاً.

وإن مواطني كل من أمريكا و أوروبا و استراليا و نيوزيلاند ليسوا بحاجة للحصول على الفيزا إن كانوا ينوون البقاء مدة لا تتجاوز التسعين يوماً.

أما بالنسبة لسكان بريطانيا فإن بإمكانهم البقاء في هونغ كونغ لمدة ست أشهر دون حاجة إلى فيزا ولكن سوف يتوجب عليهم الحصول على إذن بالبقاء ست أشهر على جوازات السفر.ويتحدث جميع المسؤولين عن الهجرة في هونغ كونغ اللغة الانجليزية و الهدف من ذلك بالطبع جعل العملية برمتها أسهل’ و ذلك ما تم تحقيقه في الواقع.

 كان هذا كل شيء فيما يخص تأشيرة الدخول . في حال لديكم المزيد من المعلومات نرجو أن تزوّدونا به . وهل من صعوبات واجهتوها لحصولكم على تأِيرة الدخول ؟ ـما في حال كانت لديكم استسفارات فنحن على أتم الجاهزية لنجيبكم ,,

مواضيع ذات صلة

هل أحتاج إلى فيزا إلى هونغ كونغ ؟
4/ 5
Oleh

إشترك بنشرة المواضيع

.اشترك وكن أول من يعرف بمستجدات المواضيع المطروحة