الخميس، 26 نوفمبر 2015

تكلفة الرحلات على متن الخطوط الجوية المغادرة من هونغ كونغ


هناك الكثير من شركات الطيران المغادرة من هونغ كونغ  والتي توفر رحلا" ذات تكلفة  منخفضة .
سنقدم في مقالنا اليوم مجموعة  بأسماء شركات الطيران تلك , بالإضافة إلى قائمة برحلاتهم المغادرة مباشرة من هونغ كونغ .

كما هو معتاد دائما" , إن كنتم تودون القيام برحلة على متن أي شركة طيران منخفضة التكلفة فعليكم التقيد بالتعليمات العامة المتبعة : كالحجز المبكر والتخفيف من وزن الأمتعة . إن كنتم تتنقلون داخل الصين , فإن الإقلاع من مطار شنجنShenzhen   يستحق الأخذ بعين الاعتبار . فهو يبعد مسافة ساعة واحدة  فقط بالقطار كما أن رحلات الصين الداخلية أرخص بكثير .

تكلفة الرحلات الجوية القصيرة :

 خطوط جتستار Jetstar  

يعتبر السفر على متن شركة الطيران الأسترالية خيارا" رائعا" للاتجاه نحو الجنوب , وعلى وجه الخصوص إن كانت وجهتكم OZ.
الوجهات هي : 
 بيرث Perth , أستراليا Australia , جاكرتا  Jakarta, إندونيسيا  Indonesia, وسنغافورة Singapore .







طيران سيبو باسيفيك Cebu Pacific :

يعد القيام برحلة إلى الفلبين في عطل نهاية الأسبوع  أمرا" معتادا" بالنسبة لسكان هونغ كونغ . لذا , تعد شركة سيبو باسيفيك الخيار الأمثل بسبب تكلفتها المنخفضة . لا تقدم الشركة تخفيضات على الرحلات الجوية فقط , بل وأيضا" على الاستراحات القصيرة التي تهبط فيها الطائرة في أجمل الشواطئ المحيطة .
الوجهات : 
مانيلا Manila , كلارك Clark , سيبو Cebu  , دافاو Davao .




طيران آسيا Air Asia :

وهي الشركة ذات التخفيضات الأكبر في المدينة , أو يمكننا القول إن صح التعبير "رحلاتها غير مكلفة" بالإضافة إلى أن وجهات سفرها كثيرة . في حين تُعتبر الرحلات المتجهة إلى سنغافورة وبانكوك وجهاتها الأساسية, توفر الشركة , عن جديد , رحلات قصيرة إضافية باتجاه الهند وماليزيا .
 الوجهات : 
بانكوك  Bangkok, تايلاند Thailand, كوالالمبورKuala Lumpur , ماليزيا Malaysia .



طيران التنين Dragonair :

تتبَع شركة طيران التنين لشركة كاثاي باسيفيك Cathay Pacific, وتعتبر أسعارها رخيصة مقارنة بالتكاليف المخفّضة بشكل محدود .وإن لم تكونوا راغبين بالسفر إلى شنجن , فهي تقدم رحل مباشرة إلى الصين وبأفضل الأسعار .
الوجهات :
بكين Beijing , تشانغشا Changsha, تشنغدو Chengdu, داليان Dalian, فوزهو  Fuzhou, غويلينGuilin  , هانغتشو Hangzhou , كونمينغ Kunming , تشينغداو Qingdao , سانيا Sanya , شنغهاي Shanghai , شنيانغ Shenyang , شيامن Xiamen , شيان Xian .


طيران النمر Tigerair :

تكمن جودة هذه الشركة بأنها تقدم أسعار جيدة للرحلات المتجهة إلى تايلاند وجزر المالديف  بالرغم من وجود العديد من شركات الطيران التي وجهاتها بالمقام الأول : تايلاند والفلبين .
الوجهات :
حيدر أباد  Hyderabad, بنغالور Bangalore  , جزر المالديف , يانغون Yangon , هانوي Hano , ومدينة هو تشي منه Ho Chi Minh .

ملاحظة : 
بالإضافة إلى الخطوط الجوية المذكورة أعلاه ,  تعتبر شركة  فيفا ماكاو Viva Macau المغادرة من ماكاو  أيضا" من الخطوط الجوية المنخفضة التكلفة .

تكلفة الرحلات الجوية الطويلة :
 
في الواقع إن هونغ كونغ لا تمتلك شركات طيران منخفضة التكلفة على الرحل  , بالرغم من ذلك العديد من شركات الطيران المذكورة أعلاه تستطيع إيصالكم حتى الهند .

شركة طيران الصين الجنوبية  China Southern:
تعتبر الرحلة على متن خطوط طيران الصين الجنوبية صفقة رابحة أكثر من كونها رحلة محدودة التخفيضات . تعد الولايات المتحدة وأوروبا من الوجهات التي توفرها شركة الصين الجنوبية من بين العديد من الرحلات الطويلة التي تقدمها . 

شركة طيران الصين الشرقية China Eastern :
مقارنة بشركة طيران الصين الجنوبية , فإن رحلات شركة طيران الصين الشرقية المباشرة أقل. فمعظم رحلاتها تصل عبر شنغهاي , إلا أن هناك بعض الأجور الرخيصة للرحلات المتجهة للمقاطعات وأوروبا .

قدمنا لكم أعزاءنا القراء مقالا" عن أفضل شركات الطيران المنخفضة التكلفة وغيرها . هل جرب أحدكم إحدى هذه الشركات ؟ كيف كانت الخدمة ؟ وهل من شركات طيران أخرى تقترحونها لنا ؟ شاركونا بتعليقاتكم .

مواضيع ذات صلة

تكلفة الرحلات على متن الخطوط الجوية المغادرة من هونغ كونغ
4/ 5
Oleh

إشترك بنشرة المواضيع

.اشترك وكن أول من يعرف بمستجدات المواضيع المطروحة