الاثنين، 23 نوفمبر 2015

إيجاد فندق رخيص في هونغ كونغ

كيف تجدون فندق رخيص في هونغ كونغ ؟ سنقدم لكم الإجابة من خلال مقالنا هذا .

يمكنكم إيجاد بعض الفنادق عن طريق العديد من محركات بحث الفنادق , وكالات السفر بالإضافة إلى مواقع الحجز في الفندق . عندما تحجزون في الفندق , فإنه دائما" ما يستغرق ذلك الكثير من الوقت لإيجاد العرض الأفضل .

هنا , سنقدم لكم أربع خطوات لإيجاد أفضل الفنادق في حال نويتم السفر, وبالرغم من أن هذه المقالة تندرج تحت عنوان "إيجاد فندق رخيص في هونغ كونغ" , إلا أنها في الواقع تصلح لأي مدينة في العالم .

1- مقارنة أسعار الفنادق :


يعتبر موقع Hotelcombined.com أحد أفضل محركات البحث عن الفنادق مؤخرا" لأنه يقارن بين أشهر مواقع حجز الفنادق مثل booking.com , اكسبيديا Expedia, آغودا AGoda , هوليدي إن Holiday Innوغيرهم .

في حال كنتم تبحثون عن فنادق في هونغ كونغ , فإنه يقارن أسعار 642 فندق/شقة/ وفنادق صغيرة في هونغ كونغ . وتختصر هذه الطريقة الكثير من الوقت كما تمكّنكم من الحصول على فكرة عامة عن أسعار الفنادق .

ومن باب التذكير , الإعدادات الأساسية لقوائم نتائج البحث مصنفة بحسب " الفنادق الموصى بها" , لذا يمكنكم تغييرها يدويا" بحسب "نجوم الفندق" أو "تقييم الزوّار" أو "الأسعار" تبعا" لما يناسبكم أكثر .

2- الحجز في الفندق :
يعتبر booking.com أحد المواقع المفضلة عموما" للبحث عن الفنادق . وذلك ليس لأنه يسمح لكم بالحجز وإلغائه مجانا" فقط , وإنما لأنه يوفر أيضا" سياسة "ضمان أفضل سعر" .

يحتوي هذا الموقع على أكثر من 466000 فندق/ منشأة حول العالم . لذا يمكنكم العثور على المكان الذي ترغبون أو تخططون للسفر إليه.

ويمكنكم بعد التحقق من الأسعار على موقع Hotelscombined.com , إما إكمال عملية الحجز مباشرة من الموقع ذاته , أو فتح متصفح جديد على Booking.com (إن كان السعر مناسبا" لكم) .

وعلى الرغم من أن موقع Booking.com يحتوي فقط على 375 فندقا"/شقة/وفندقا" صغيرا" في هونغ كونغ (هذا كثير بالفعل ولكن ليس بقدر عددها في الموقع السابق , أي موقع Hotelscombined.com ) باعتبار أن كل الأسعار خاضعة لسياسة "ضمان أفضل سعر" , إلا أنكم في الواقع أمام مجموعة من الخيارات.

وربما قد تتساءلون في بعض الأحيان لم سعر الفندق على موقع Hotelcombined.com أغلى من سعره على موقع Booking.com ويعود السبب , في الأغلب , إلى اختلاف أنماط الغرف.

3- خيارات الميزانية :
في حال كنتم من الرحالة , وإن كانت ميزانية سفركم محدودة , فربما يتوجب عليكم أن تأخذوا الإقامة في فندق بعين الاعتبار .

يمكنكم أن تجدوا على موقع Hostel world.com ليس فقط فنادق بأسعار مناسبة ومخفضة , وإنما وأيضا" أسرّة وشقق ومواقع تخييم .

إنه يجمع بين أكثر من 30,000 منشأة في 180 دولة تقريبا" . ويزودكم أيضا" بحوالي مائة نتيجة بحث في هونغ كونغ ويمكن أن تكون الأسعار مخفضة وتصل إلى من 100-200 دولار هونغ كونغي لكل لغرفة/السرير .

4- استعراض الفنادق :
حسنا" , بعد مقارنة الأسعار والتحقق مما إذا كان الفندق متاحا" أم لا يمكنكم إما إكمال الحجز أو الاستمرار بالتأكد من صحة خياركم .

ويمكنكم زيارة موقع tripadvison.com للاطلاع على آراء الزوّار (بالطبع للناس آراء وتوقعات مختلفة , لذا لا يجب عليكم تصديق التعليقات مئة بالمئة) .

5- مقارنة إحصائيات الفندق :
بما أننا نتحدث عن حجز الفنادق في هونغ كونغ , يمكنكم أن تجروا إحصائية حسابات صغيرة خاصة بكم وتقارنوا بين العديد من أشهر مواقع حجز الفنادق . هناك مواقع مختلفة لديها مصادر مختلفة وقوائم أسعار , مما يساعدكم على اختيار الفندق الذي تفضلون .

نأمل في أن نكون قدمنا لكم ما يفدكم وساعدناكم بالتخفيف قليلا من حالة الضياع والتوتر التي تسبق السفر غالبا" . هل هناك من مقترحات ترغبون بتزويدنا بها أو مواقع حجز أخرى غير التي ذكرناها ؟ شاركونا بالتعليق على هذا المقال .

مواضيع ذات صلة

إيجاد فندق رخيص في هونغ كونغ
4/ 5
Oleh

إشترك بنشرة المواضيع

.اشترك وكن أول من يعرف بمستجدات المواضيع المطروحة

1 التعليقات:

إلى التعليقات