الاثنين، 23 نوفمبر، 2015

رحلة إلى مقاطعة كوانغتشو في الصين من هونغ كونغ

قوموا بزيارة إلى البر الرئيسي للصين بواسطة الطوف في رحلة لمدة يوم كامل من هونج كونج حيث سيكون بإمكانكم رؤية البعض من مواقع الصين المشهورة والمعروفة مع دليل سياحي يعرفكم عليها . تعرفوا على الباندا الرائعة في حديقة سفاري شنجن، واستكشفوا تماثيل سلالة محاربي تشين وخيولهم كما يمكنكم القيام بجولة في المدن الكبرى في كوانغتشو، والمعروفة سابقا باسم كانتون. وهناك ستجدون كل شيء بدءا" من ناطحات السحاب الشاهقة وصولا" إلى المعابد القديمة في ثالث أكبر مدينة في الصين , والتي كانت سابقا مركزا" تجاريا" يقع على نهر اللؤلؤ , قبل أن تعودوا بالقطار السريع. وتضمن هذه الرحلة الغداء والنقل والدليل السياحي وتأشيرة المجموعة .


أهم الأحداث :

  • رحلة لمدة يوم كامل إلى من هونج كونج إلى الصين مع دليل سياحي محترف .
  • ركوب الطوف إلى منطقة شيكو الصناعية في شنجن .
  • مراقبة الباندا الصينية في حديقة سفاري شنجن .
  • مشاهدة تماثيل المحاربين في قاعة معرض شيكو
  • القيام بجولة منظمة بعد الظهر من كوانغتشو، أكبر ميناء تجاري في الصين
  • التمتع بالغداء الصيني في مطعم محلي
  • كافة وسائط النقل مضمونة بالإضافة إلى تأشيرة المجموعة .



لماذا اخترنا لكم هذه الجولة :


الباندا وتماثيل المحاربين الطينية ! ليس من المستغرب أن تكون الرحلة التي سنقدمها في مقالنا اليوم إلى الصين شعبية جدا. فليس هنالك ما يدعو للقلق حول الحصول على تأشيرة دخول , أما ركوب العبارة المائية إلى الصين وركوب قطار العودة إلى هونغ كونغ هما امتيازان اضافيان .


بعد أن تقلكم وسائط نقل الفندق (من أحد الفنادق التي تقع وسط هونغ كونغ أو كولون) ستبدأ رحلتكم لمدة يوم كامل الى الصين عبر ركوب الطوف لمدة 50 دقيقة ويرافقكم خلالها دليل حتى تصلو إلى منطقة شيكو الصناعية والتي هي اول منطقة اقتصادية خاصة بالصين ومحطة الجمارك السابقة ، كما كانت قاعدة لعمال النفط الأجانب عام 1980. في أيام الأسبوع، خارج العطل المدرسية، ابدأوا يومكم بزيارة لرياض الأطفال لمقابلة الأطفال المحليين واخذ لمحة عن الحياة اليومية في المدينة.



بعد ذلك , ستتوجهون إلى حديقة سفاري شنجن لرؤية الباندا الصيني ، والذي يعتبر كنزا وطنيا. وتقع على بحيرة اكزيلي الجميلة محمية للحيوانات البرية والتي تعتبر موطنا" للحيوانات المحلية النادرة بما في ذلك الفيلة الآسيوية، طيور الكركي الحمراء المتوجة ، النمور السيبيرية وبالطبع الباندا!



بعد الانتهاء من مشاهدة هذا المخلوقات عن قرب ، عليكم زيارة السوق (إذا سمح الوقت). حيث ستشاهدون السكان المحليين وهم يتنقلون للتسوق اليومي وستتمكنون من اختبار مهاراتكم في المساومة إذا ما قررتم شراء سلعة ما .



أما عن زيارتكم لقاعة المعارض في شيكو فهو أمر لا بد منه! حيث ستستكشفون تماثيل للمحاربين وأحصنتهم المصنوعة من الطين والمنحدرين من سلالة تشين والتي تعتبر الاعجوبة الثامنة في العالم. ستجدون أيضا" الأواني البرونزية والتي تعود لأكثر من 2000 سنة، واللوحات الجدارية، والخزف والفخار من عهد أسرة تانغ ، كلها اكتشفت في منطقة زيان. استمعوا إلى ما يقوله الدليل حيث سيصف لكم أهمية منحوتات جيش الطين التي يعود تاريخها إلى القرن الثالث قبل الميلاد والتي دفنت لحماية تشين شي هوانغ، الامبراطور الأول للصين .


ستستمر جولتكم مع الدليل السياحي حتى كوانغتشو، ثالث أكبر مدينة في الصين. بعد الغداء في أحد المطاعم الصينية المحلية، ابدأوا في جولة لمشاهدة معالم المدينة الصاخبة والتي تعتبر المركز السياسي والاقتصادي والثقافي لمقاطعة كوانغدونغ. يسلط الضوء المشهد هنا على معبد بانيان والقاعة التذكارية للدكتور صن يات سين حيث سيقوم دليلكم بتعريفكم على هذا المحور الهام الذي يقع على نهر اللؤلؤ .

ستنتهي رحلتكم الى البر الرئيسي للصين بالعودة الى هونج كونج بواسطة القطار السريع ومن ثم إلى محطة كولون، يليها الانتقال الى جزيرة هونغ كونغ ومن ثم ايصالكم الى الفندق.


يرجى الانتباه:

في حال لم تتوافر المعلومات المذكورة أدناه , فلن يتم تأكيد حجزكم في هذه الرحلة وهي مطلوبة لتأشيرة المجموعة الصينية :
  • الاسم الكامل
  • تاريخ الميلاد
  • رقم جواز السفر
  • الجنسية
  • اسم الفندق خلال الاقامة في هونغ كونغ .

قدمنا لكم في هذا المقال جولة أخرى قد ترغبون بالقيام بها , نتمنى أن تكون قد نالت إعجابكم . هل من أحد منكم قام بهذه الجولة ؟ أخبرونا عن تجربتكم . بانتظار تعليقاتكم..

مواضيع ذات صلة

رحلة إلى مقاطعة كوانغتشو في الصين من هونغ كونغ
4/ 5
Oleh

إشترك بنشرة المواضيع

.اشترك وكن أول من يعرف بمستجدات المواضيع المطروحة