السبت، 28 نوفمبر 2015

أهم الشقق السكنية بالمزودة بالخدمات و أهم الشقق السكنية للآجار في هونغ كونغ

تتنوع و تكثر الشقق السكنية في هونغ كونغ من تلك الفخمة المجاورة للفور سيزون إلى تلك الصغيرة الحجم , و هنا على هذه الصفحات سنذكر بعض الخيارات الأفضل .

يلجأ معظم المغتربين وكذلك أولئك الذين يمكثون في المدينة لفترة وجيزة و هم في ترحال دائم إلى الشقق السكنية لكونها منافسة في أجورها لأجور الفنادق , و يكمن الخبر الأهم في كونكم تستطيعون من خلال استئجار مثل تلك الشقق الحصول على منزل مفروش و مجهز و ما توفره الفنادق عادة من خدمات في الوقت ذاته . و كلما طالت المدة التي تنوون المكووث فيها في تلك الشقق المستأجرة , كلما انخفض الأجار و استطعتم توفير أموال أكثر.


1- أمكنة الفور سيزون :


يقدم فندق الفور سيزون و الذي يقصده عادة كبار الدبلوماسيين ما يمتلكه من خدمات من الدرجة الأولى في تلك الشقق السكنية آنفة الذكر. و تقدم لكم تلك الشقق إضافة إلى الخدمات من الدرجة الأولى , مسبحاً في الطابق الأعلى و غرفة لعب و نادٍ للعناية بالصحة . و سوف تلحظون أن الأسرّة , تلك التي يصعب مفارقتها لكونه مريحة جداً, مماثلة تماماً لتلك التي سوف تجدونها في فندق الفور سيزون.


معلومات أساسية :
العنوان : شارع فينانس 8
الأجرة : من 50.000 إلى 90.000 دولار هونغ كونغي
الحجم : 550 إلى 1900 متر مربع


2- أمكنة المحيط الهادي :


تقع هذه الشقق في ذلك المجمع التجاري المدعى أدميرالتي و تحمل الاسم نفسه , و هي متربطة مع فندق كونراد الذي يعمل على توفير خدمات فندقية لتلك الشقق لمدة 24 ساعة كما أنه يمنح المستأجرين الفرصة للدخول إلى المسبح الخاص به و النادي الرياضي أيضاً. و سوف تلحظون أن إطلالة تلك الشقق التي تمتد بين الطابق الحادي عشر و السابع و ثلاثون ساحرة بكل بساطة.

معلومات أساسية :
 العنوان : الطابق الرابع, باسيكفيك ( الهادي) , 88 كوين سواي , هونغ كونغ .
الأجرة : 70,000 إلى 200,000 دولار هونغ كونغي شهرياً

3- أجنحة بوهينيا المفروشة :

تعد بوهينيا واحدة من أهم شركات الشقق المخدمة في المنطقة و هي تقدم شققاً مزودة بأعلى مستوى من الخدمات في المنطقة المركزية ( سينترال) , إنها تقدم شققاً مؤلفة من غرفة أو اثتين مع مطبخ , و إضافة إلى ذلك ,فسيكون [إمكانكم الذهاب إلى النادي التابع لتلك الغرف دون دفع أي أجرة إضافية , وكذلك استخدام الحديقة الموجودة في الطابق العلوي. وتقدم تلك الشقق خدمات فندقية مرتين في الأسبوع إلا أنه يتم ترتيب الأسرة بشكل يومي . حاولوا استئجار غرفة يوجد فيها نشافة_و غسالة ( آلة واحدة) . لا يمكن اعتبار الإيجار رخيصاً.

معلومات أساسية :
العنوان : 119-120 كونغناوت رود , سنترال.
الأجر : 40,000 إلى 120,000
الحجم : 800 إلى 1600 


4- منطقة هاربر بلازرا (ميناء بلازا ) في وسط المدينة :

تعتبر شقق هاربر بلازا و التي لا تبعد كثيراً عن هانغ هوم , محطة القطار الصيني الأخيرة , أحد أهم خيارات الزوار الرسميين في بكين , تتوافر جميع التجهيزات اللازمة في تلك الغرفة , كما أن كلاً من الغرف المزدوجة و المفردة مزودة بردهة. و الديكور جذاب و فخم و إن كان ليس ساحراً , و كذلك فإن موقع هذه الغرف ليس الأمثل إلا إذا كنتم تنوون الذهاب في عدة رحل في القطار إلى الصين.

معلومات أساسية :
 العنوان : 20 شارع فان تونغ,هنغ هوم.
الأجر : 35,000 إلى 40,000 
الحجم : 190_ 1300

5- كوش  Kush :

 تهدف هذه الشقق إلى جذب أولئك المتطعين على الفن بتصميماتها الغريبة و أنابيبها الظاهرة و جدرانها العارية, و هي تجذب سكان نيويورك بشكل خاص و يمكننا اختصار سلبيات هذه الشقق بمايلي :
  • إنها صغيرة الحجم 
  • غير مزودة بما تتمتع عادة به الغرف ذات الخدمات الفندقية من خدمات.

معلومات أساسية :
العنوان :222 شارع هوليود سنترال.
الأجرة : 40.000 إلى 50.000 
الحجم : 600 إلى 700

كان هذا كل شيء فيما يخص الشقق المفروشة وشقق الأجار . هل جريتم إحداها أثناء إقامتكم هناك ؟ كيف وجدتم الأسعار هل كانت رخيصة بالنسبة لكم أم مرتفعة ؟

مواضيع ذات صلة

أهم الشقق السكنية بالمزودة بالخدمات و أهم الشقق السكنية للآجار في هونغ كونغ
4/ 5
Oleh

إشترك بنشرة المواضيع

.اشترك وكن أول من يعرف بمستجدات المواضيع المطروحة