الجمعة، 27 نوفمبر 2015

رحلة بحرية ليلية إلى سيمفونية الأضواء في هونغ كونغ


يبدو ميناء هونغ كونغ أكثر إشراقا" مع هذه الأضواء الغازية الملوّنة التي تزيد من جماله , إلا أن سيمفونية الأضواء المتزامنة مع عرض ليزري تضفي سحرا" على المشهد الليلي هناك وتنقلكم إلى عالم آخر . انطلقوا في رحلة بحرية عبر ميناء فيكتوريا لمشاهدة معالم المدينة على متن مركب شراعي صيني تقليدي واستمتعوا برؤية عرض الأضواء المبهر في أمسية لا تُنسى في هونغ كونغ .

أهم الأحداث :

  • جولة قصيرة لمدة ساعة ونصف الساعة لمشاهدة معالم المدينة السياحية وسيمفونية الأضواء في ميناء فيكتوريا في هونغ كونغ .
  • مشاهدة مدينة هونغ كونغ وهي تشعّ نورا" في المساء من على متن سفينة شراعية صينية تقليدية .
  • مشاهدة العرض الليزري المتزامن مع سيمفونية الأضواء التي تنير ناطحات السحاب .
  • بوفيه مفتوح للمشروبات خلال الرحلة
  • الاستماع إلى الموسيقى
  • رؤية المنظر المذهل لمدينة هونغ كونغ والميناء مساء

ما تخبئه هذه الرحلة :


في رحلتكم البحرية الليلية هذه التي تستغرق ساعة ونصف , ستذهبون في جولة حول ميناء هونغ كونغ وستستمتعون بالمشروبات المجانية والبوفيه المفتوح في الوقت الذي تشاهدون فيه أحد أروع العروض الضوئية في العالم .

أما الحدث الأبرز في رحلتكم المسائية هذه فهو عرض العشرون دقيقة لسيمفونية الأضواء . وهو عرض رائع لأشعة الليزر التي تنعكس على 33 ناطحة سحاب رئيسية تتموضع على جانبي الميناء , وتتزامن هذه الأضواء الليزرية مع تشغيل تسجيلات لسيمفونيات موسيقية رائعة .

وربما السبب الرئيس وراء هذا العرض , هو وصف نمو وتطور هونغ كونغ التي كانت قرية صغيرة لصيد السمك وأصبحت كما هي عليه في يومنا هذا : مدينة عالمية تنبض بالحيوية والتطور !


إن عرض سيمفونية الأضواء في هونغ كونغ يستعرض آفاقا" ليليّة حيوية وبراقة لميناء فيكتوريا الذي يعتبر أحد أكثر الموانئ الطبيعية في العالم إثارة للإعجاب .









سبق لنا وأن ذكرنا لكم سيمفونية الأضواء وقدمنا لكم معلومات بسيطة عنها . أما في مقالنا اليوم , فقد استعرضنا لكم أحد الرحل والجولات التي تأخذكم لمشاهدة هذه السيمفونية عن قرب . والآن , حان دوركم لتشاركونا بما رأيتم هناك وما هو الحدث الذي استحوذ على إعجابكم وأبهركم أكثر من غيره . بانتظار مشاركتنا رحلتكم  ..


مواضيع ذات صلة

رحلة بحرية ليلية إلى سيمفونية الأضواء في هونغ كونغ
4/ 5
Oleh

إشترك بنشرة المواضيع

.اشترك وكن أول من يعرف بمستجدات المواضيع المطروحة