الجمعة، 27 نوفمبر، 2015

رحلة بحرية وقت غروب الشمس إلى مطعم جامبو العائم : هونغ كونغ


اختبروا سحر هونغ كونغ الليلي مع الرحلات البحرية المسائية من ميناء فكتوريا المبهر . يتبعها مأدبة عشاء صيني في مطعم جامبو العائم الشهير والذي يقع على ميناء أبردين .

سوف تستمتعون بالعديد من المناظر التي تستحق وضعها على البطاقات البريدية في اثناء تمتعكم باحتساء الشراب من البار المفتوح وأنتم على متن المركب الشراعي الصيني التقليدي الرائع , و يتبعها وجبة فاخرة في مطعم جامبو العائم وأجوائه الرائعة التي تحيط بكم

تستطيعون إنهاء سهرتكم وانتم تشعرون بأنكم تقفون على قمة العالم وذلك من خلال صعودكم الى قمة فيكتوريا لرؤية الاطلالة البانورامية المدهشة لأفق هونغ كونغ المبهر .


أهم الأحداث: 

  • مشاهدة ليلية لمعالم هونغ كونغ السياحية من ميناء فيكتوريا , وتناول العشاء في مطعم جامبو العائم .
  • مشاهدة هونغ كونغ تضيئ خلال هذه الرحلة البحرية التي تستغرق حوالي الساعة ونصف الساعة و ذلك على متن قارب صيني تقليدي .
  • التمتع بالمشروبات المجانية من البار المفتوح طوال مدة رحلتكم .
  • تناول عشاءكم الصيني المميز الذي يتكون من ثمانية وجبات لذيذة على متن مطعم جامبو العائم في مرفأ ابردين
  • التمتع برؤية المناظر الليلية الخلابة لهونغ كونغ و كولون في منتصف طريقكم للصعود لقمة فكتوريا .

لماذا اخترنا لكم هذه الرحلة؟ 

يتميز مطعم جامبو العائم بتقديمه مجموعة متنوعة و سخيّة من الوجبات اللذيذة المعدة بمهارة إضافة الى الديكور الراقي والفخم . كما يمكنكم أيضا الحصول على وليمة رائعة مع منظر خلاب عند الغسق بينما تشاهدون اضواء هونغ كونغ تلمع من قمة فكتوريا .





ما تخبئه لكم هذه الرحلة :

بمجرد الإقلاع من وسط رصيف ميناء هونغ كونغ او كولون ، ستستمتعون بمشاهدة معالم المدينة السياحية على متن قارب صيني تقليدي خلال رحلة تمتد لساعة و نصف حول ميناء فكتوريا .

بالإضافة الى الاسترخاء و توفر المشروبات المجانية الغير محدودة المقدمة من البار المفتوح على متن القارب مما يسمح للزائرين الإحساس بالجمال الطبيعي المنبعث من مدينة هونغ كونغ.

كما انكم ستستمتعون بالنسيم اللطيف والافق اللامع على طول ساحل كولون مع اطلالة بانوراميه لأفق هونغ كونغ ومعالمها وستتجلى أمام أعينكم مناطق مثل :خليج كوزوي Causeway Bay ونقطة الشمال North Point و قرية لي يو مون Lei Yue Mun Village.

بعد رحلتكم البحرية المسائية هذه سوف تذهبون على متن سيارة فاخرة الى ميناء ابردين الرائع لتناول وجبة عشاء في المطعم الصيني الشهير جامبو العائم على ضفاف الناحية الجنوبية لجزيرة هونغ كونغ .

الجزيرة المضاءة بشكل كامل والمذهلة في الليل تساهم في جعل مطعم جامبو يبدو و كأنه قصر عائم من عصر الإمبراطورية القديمة و هذا ما جعله من أشهر المطاعم التي تتميز بأطباقها الصينية الفاخرة والشهية وتصميمها الفخم في جميع أنحاء هونغ كونغ.

وفي طريق العودة , سيقوم دليلكم بإيقافكم في منتصف الطريق ليسمح لكم برؤية المشهد المتألق والأخاذ لجزيرة هونغ كونغ و كولون .

في منتصف الطريق لقمة فكتوريا تستطيعون ان تروا من خلال منظار موضوع في مصعد مغلق معلق بالهواء ، أضواء الميناء في الأسفل .

رحلة الاربع ساعات هذه تنتهي بإنزالكم إما على رصيف ميناء جزيرة هونغ كونغ او كولون .

لا تغفل هذه المدينة الرائعة عن أي تفصيل , فهي تقدم أيضا" برامجا" للرحل لكي تتمكنوا من مشاهدة كافة معالمها في حال كان وقت زيارتكم قصير . لقد أضفت هذه الرحلة إلى برنامجي السياحي. ماذا عنكم ؟

مواضيع ذات صلة

رحلة بحرية وقت غروب الشمس إلى مطعم جامبو العائم : هونغ كونغ
4/ 5
Oleh

إشترك بنشرة المواضيع

.اشترك وكن أول من يعرف بمستجدات المواضيع المطروحة