الثلاثاء، 24 نوفمبر، 2015

كيفية شراء بطاقة سيم هونغ كونغ – الاتصالات في هونغ كونغ



غالبا" ما نتعرض للسؤال التالي : كيف يمكن أن نشتري بطاقة سيم هونغ كونغ ؟
سنحاول أن يكون مقالنا اليوم عبارة عن إجابة لسؤالكم هذا , بالإضافة إلى أننا سنغطي كل ما يتعلق بالموضوع .
في حال كانت إقامتكم في هونغ كونغ أو بقيتم في المدينة لأكثر من أسبوع  أو في حال كان لديكم أصدقاء في المدينة، فبالتأكيد إنه لمن المفيد الحصول على بطاقة سيم هونغ كونغ للهاتف المحمول. على الرغم من أنه يمكنكم انشاء تجوال مع الشبكة المنزلية الخاصة بكم قبل أن تغادروا بلدكم ، وهذا أكثر تكلفة بكثير.



عند شرائكم لبطاقة سيم هونج كونج ستسمح لكم بإجراء مكالمات رخيصة في هونغ كونغ، وكذلك استقبال المكالمات من الخارج دون أن تكلفكم مكالمات مبالغا" باهظة .

يمكنكم شراء بطاقة من أي متجر من متاجر 7-Elevens في المدينة ، ومع ذلك فقد ثبت أن شراء البطاقات من أحد هذه المتاجر لا يمكن أن يعوّل عليه باستمرار، وأنه من الأفضل البحث عن متجر Smartone - Vodaphone وشراء واحدة من هناك .
والبطاقات بسعر  15دولارا" متضمنة تكلفة حصولكم على البطاقة مع رصيدها .ولتفعيلها , ببساطة قوموا بإزالة بطاقة السيم الخاصة ببدلكم واستبدلوها ببطاقة SIM هونج كونج .

سوف تحصل على رقم هاتف هونغ كونغ والذي يمكن أن يتم الاتصال بك من خلاله ، وينبغي أن يوجد الرقم مع المعلومات والأوراق التي ستحصلون عليها مع البطاقة.
في حال انتهى رصيدكم واحتجتم إلى المزيد , يمكنك شراء المزيد من فئة خمسون دولار هونغ كونغي من أي متجر
 7-Eleven  أو من محلات Smartone - Vodaphone  .


نتمنى أن نكون قدمنا لكم ما هو مفيد وغطينا كافة التفاصيل بخصوص بطاقات الاتصال في هونغ كونغ ,, والآن حان دوركم : هل جربتم يوما" بطاقات سيم هونغ كونغ ؟ وهل جربتم المكالمات الخارجية القلية التكلفة ؟ أي متجر من المتاجر المذكورة أعلاه أعجبكم أكثر ؟ هل برأيكم المكالمات مكلفة أم منخفضة التكلفة شاركونا بتعليقاتكم .

مواضيع ذات صلة

كيفية شراء بطاقة سيم هونغ كونغ – الاتصالات في هونغ كونغ
4/ 5
Oleh

إشترك بنشرة المواضيع

.اشترك وكن أول من يعرف بمستجدات المواضيع المطروحة