الأربعاء، 25 نوفمبر 2015

جولة لمدة نصف يوم في جزيرة هونغ كونغ


سواء كانت هذه زيارتكم الأولى لهونغ كونغ أم أنكم قد عدتم لتجديد ذكريات قديمة لكم , هذا التوجه الشامل نحو الشرق أو الرحلة التي سنقدمها لكم في مقالنا اليوم هي الطريقة الافضل للتعرف على جزيرة هونغ كونغ وتاريخها ومعالمها السياحية المشهورة .وخلال هذه الجولة التي تمتد لنصف يوم سيرافقكم دليل سياحي خبير وواسع الاطلاع وسيأخذكم لرؤية العديد من المناطق الأبرز في هونغ كونغ . كما أنه سيسلط الضوء خلال جولتكم على التغيّرات المحلية التي تحدث في هذه المدينة بشكل مستمر , حيث ستشاهدون قمة فيكتوريا وقرية الصيد في أبردين وسوق ستانلي . بالإضافة إلى نكم ستستمتعون بالمعلومات المفيدة التي ستحصلون عليها من قبل دليلكم السياحي

أهم الأحداث :

  • جولة صباحية في مناطق الجذب السياحي في هونغ كونغ .
  • رؤية المشاهد البانورامية للجزيرة من الأعلى عن طريق ركوب ترام قمة فيكتوريا .
  • المرور على المشاهد الخلابة لخليج الصدة ومطعم جامبو العائم في أبردين .
  • زيارة متاجر العروض والصفقات في سوق ستانلي ومشاهدة الحرفيين وهم يعملون في مصنع المجوهرات
  • التمتع بالتعليقات المسلية والمفيدة التي يطرحها الدليل السياحي
  • وتشمل هذه الرحلة النقل ذهابا" وإيابا" من و إلى الفندق


ما تخبئه لكم هذه الرحلة :


أبدأوا جولة نصف اليوم إلى هونغ كونغ من خلال الحجز في الفندق أولا" , ومن ثم توجهوا إلى قرية الصيد الشهيرة في أبردين , وهنا حيث ستشاهدون مجتمع هونغ كونغ العائم وهو لا يزال إلى حد كبير جزء من الحياة في هونغ كونغ . ومن ثم تملكون الخيار للركوب على متن القارب ( بتكلفة إضافية) لإلقاء نظرة عن قرب على الحياة المائية .

بعد ذلك , ستقومون بزيارة قصيرة إلى مصنع المجوهرات المعروف في هونغ كونغ . حيث يقوم الحرفيون بصنع قطعا" فنية دقيقة وتحفا"رائعة من الذهب والأحجار الكريمة , وبعد الانتهاء من هذه الزيارة , سوف تعبرون بالمناظر الخلابة لخليج الصدة وأنتم في طريقكم لوجهتكم المقبلة : سوق ستانلي الشهير , حيث يمكنكم إبرام الصفقات والحصول على السلع بأسعار أقل .


وتتضمن جولة النصف يوم ركوب الترام الذي يوفر إطلالة بانوراميه آسرة لجزيرة هونغ كونغ وكولوون والجزر المحيطة . أنهوا جولتكم مع ثماني دقائق بالقطار ذو السكك الحديدية المعلقة ، الذي سيخترق ناطحات السحاب ويمر بينها قبل أن تعودوا إلى الفندق .

من وجهة نظري , إن الجزء الأجمل في هذه الرحلة هو ركوب الترام وخاصة أنه يدخل بين ناطحات السحاب الشاهقة التي كانت سببا" في شهرة هونغ كونغ . ما هو الجزء الأفضل بالنسبة لكم في هذه الرحلة ؟ وهل قمتم بها من قبل ؟ شاركونا مغامرتكم وحدثونا عنها نحن وأصدقائكم من خلال وضع ردودكم على هذا المقال , وفي حال وجود أي استسفار فنحن في أتم الجاهزية لنجيبكم ..

مواضيع ذات صلة

جولة لمدة نصف يوم في جزيرة هونغ كونغ
4/ 5
Oleh

إشترك بنشرة المواضيع

.اشترك وكن أول من يعرف بمستجدات المواضيع المطروحة