الاثنين، 23 نوفمبر، 2015

نزهة إلى شواطئ هونغ كونغ , يوم كامل في المدينة السياحية


بعد أن ترسو سفينتكم البحرية في ميناء هونغ كونغ، تمتعوا بنزهة إلى الشواطئ لمدة يوم كامل لتشاهدوا مواقع جزيرة هونغ كونغ وكولوون . وسيأخذكم دليلكم السياحي في هونغ كونغ في جولة لمشاهدة المعالم الشهيرة في هذه المدينة السياحية، وهي بداية مثالية للتعريف عن هذا المكان وعلى وجه الخصوص لمن يزور المكان لأول مرة .

تمتعوا بركوب عبارة النجمة (Star Ferry )عبر ميناء فيكتوريا، وركوب الزورق في ميناء أبردين وركوب الترام إلى قمة فيكتوريا، وعليكم كذلك في وقت الفراغ أن تطلعوا على الهدايا التذكارية في سوق ستانلي وشارع سوق السيدات في منطقة مونغ كوك.

أهم الأحداث :
  • رحلة ليوم كامل لمشاهدة معالم وشواطئ المدينة في هونغ كونغ مع دليل سياحي محلي
  • ركوب العبارة النجمية عبر ميناء فيكتوريا
  • رؤية قرية الصيد العائمة في ميناء أبردين على متن الزورق
  • التسوق للاطلاع وشراء الهدايا التذكارية في سوق ستانلي وزيارة لمصنع المجوهرات
  • ركوب الترام إلى قمة فيكتوريا لرؤية مناظر خلابة لجزيرة هونغ كونغ
  • زيارة شارع سوق السيدات في منطقة مونغ كوك كولون



ما تخبئه هذه الرحلة :


ابدأوا رحلتكم البحرية في هونغ كونغ بركوب عبارة ستار فيري عبر ميناء فيكتوريا ، والتي ما زالت تعمل منذ أكثر من قرن . وستأخذكم هذه العبارة المشهورة والمعروفة لدى السكان المحليين والزوار الأجانب إلى وسط جزيرة هونغ كونغ .

عند وصولكم لوسط الجزيرة , استقلوا عربة كبيرة من العربات المشهورة هناك وهي مكيفة ومريحة حيث ستمر بكم عبر خليج الصدة وستشاهدون المناظر الخلابة وستصل بكم حتى ميناء أبردين , وهنا حيث يقبع مطعم جامبو الشهير العائم وقرية الصيد . اركبوا الزورق في جولة حول الميناء وتعرفوا على هذا المجتمع العائم حيث الصيادين وأسرهم لا يزالون يقيمون على متن السفن الشراعية.


في الطريق إلى سوق ستانلي، قوموا بزيارة قصيرة إلى مصنع المجوهرات الشهير لتروا عملية صنع المجوهرات. شاهدوا الحرفيين المهنيين وهم يصنعون أعمال فنية جميلة من الذهب والأحجار الكريمة الرائعة . يشتهر سوق ستانلي بمجموعة من المتاجر الشعبية ، واطلعوا على العروض والصفقات الرائعة لجميع السلع بما فيها المجوهرات الصينية والهدايا التذكارية والملابس الحريرية والرياضية . وخلال وقت فراغكم هنا , يمكنكم التوقف لوهلة قصيرة لشراء وتناول طعام الغداء (بتكلفة إضافية).


بعد ذلك، اصعدوا على متن الترام في قمة فيكتوريا الشهيرة لمدة ثماني دقائق , حيث يسير هذا الترام فوق سكة حديدية معلقة في الهواء عند القمة. ومن هناك , من أعلى القمة , تمتعوا بمشاهدة ناطحات سحاب هونغ كونغ الشاهقة وميناء فيكتوريا، بما في ذلك كولون والجزر المحيطة بها.


بعد ذلك، سيأخذكم دليلكم إلى منطقة مونغ كوك في كولون لتكون محطتكم النهائية شارع سوق السيدات . حيث ستتمكنون هنا من الاختلاط مع السكان المحليين والمساومة والتفاوض مع الباعة وكما يمكنكم التجول وسط الشوارع المزدحمة قبل أن يوصلكم دليلكم إلى ميناء هونغ كونغ.


دعوا القلق جانبا" في رحلتكم هذه :

ستكون عودتكم مضمونة إلى ميناء هونغ كونغ وفي الوقت المناسب لانتهاء الرحلة . وفي حال اضطررتم لمغادرة لسفينة , سيتم ترتيب إجراءات انتقالكم في الرحلة المقبلة. وإن تأخرت السفينة وكنتم غير قادر على حضور هذا النشاط بإمكانكم استعادة أموالكم .

جولة جديدة قدمناها لكم اليوم آملين أن تعبروا عن إعجابكم بمقالنا هذه من خلال مشاركتنا تجربتكم . بانتظار ردودكم , ونحن على أتم الاستعداد للرد على استفساراتكم .

مواضيع ذات صلة

نزهة إلى شواطئ هونغ كونغ , يوم كامل في المدينة السياحية
4/ 5
Oleh

إشترك بنشرة المواضيع

.اشترك وكن أول من يعرف بمستجدات المواضيع المطروحة