الأربعاء، 21 أكتوبر 2015

هونغ كونغ .. طريقك إلى الثراء


من المؤكد أننا جميعا نتطلع إلى السياحة في موقع جميل وبأرخص الأسعار , حسنا , هونغ كونغ ستمنحكم هذه الفرصة .
يقال إن طبيعة هونغ كونغ وموقعها ( فهي تقع على أرض مرتفعة وتطل على ميناء فيكتوريا القابع أمامها مباشرة ) يسمح لسكان المدينة العيش بسعادة ورخاء . إنها فرصة ذهبية لإلقاء نظرة على المدينة عن قرب .

سلسة تلال ظهر التنين Dragon :


من المؤكد أن الأسعار الرخيصة ستجعلنا نرى ابتسامتكم العريضة أليس كذلك ؟ حسنا , يعد سوق السيدات في مونغ كوك Mong Kok , وسوق ستانلي Stanley Market الذي يقع على الجانب الخلفي للجزيرة , إضافة إلى السوق الليلية لشارع المعبد من أفضل و أشهر الأماكن التي لن تحتاج فيها إلى مساومة البائع طويلا .
حديقة هونغ كونغ BAMBOO :

حديقة هونغ كونغ الشهيرة هي تلك الواحة الخضراء التي تحيط بها ناطحات السحاب من كل الجهات . هذه الحديقة ذات المناظر الخلابة والرائعة لن تخرج منها , بسهولة فيمكنك عندما تشعر بالضيق من الحشود الكبيرة , أن تغير مسارك وتعرج في طريقك على الأقفاص الاستوائية التي تضم أعدادا كبيرة من الطيور وأيضا يمكنك الانضمام إلى إحدى جولات مراقبة الطيور المجانية التي تقام كل يوم أربعاء .
تمثال بوذا :

استقل القطار إلى محطة تونغ شونغ Tung Chung ثم التلفريك الذي يأخذك إلى تمثال تيان تان بوذا ( المعروف أيضا ببوذا الكبير) والذي يقع على ارتفاع 112 قدما في جزيرة لانتاو في هونغ كونغ . ومن أحد التقاليد الشائعة والعرفية هناك هو رمي القطع النقدية عند تمثال بوذا البرونزي الهادئ كنوع من الابتهال ( ملحوظة : كلما أعطيت قليلا تكسب مقابله القليل )
The Mandarin Barber : ماندراين باربر

وهو عبارة عن صالون حلاقة رجالي يتميز بتقديمه كافة الخدمات وهناك يمكنك الاستمتاع بخدمات العناية بالقدمين الشهيرة التي تتميّز بها مدينة شنغهاي . وبسبب أجواء هذا الصالون الترحيبية المريحة , يجعلك تشعر وكأنك أحد الأسياد الأثرياء .
Figure 8 :

هونغ كونغ مدينه ﻻ تنام لذلك يجب أن يكون كل من فيها مخلصا للتعليم لأن التعلم في هذه المدينة له مكافآت ﻻ حصر لها . حيث يرحب متجر Tallensia Floral Art للورود على الدوام بالمناقشات حول تصميم الورود بالإضافة إلى إمكانية أي شخص أن يختار أو يصنع تنسيقات الورود الصناعية الخاصة به . فيزودك مقهى Wine & Art بالأقمشة اللازمة لهذا الغرض بالإضافة إلى الطلاء وكافة المستلزمات . أما Fungus Workshop هو عبارة عن ورشة عمل توفر لك المكان والمساحة لتقوم بصناعة سلع جلدية صغيرة وجميلة .
Mystic Knot :

الا تعتقدون بأن الأوان قد آن للخروج لشم نسيم البحر ؟ لعل أفضل وأرخص طريقة لرؤية المدينة بأكملها ودفعة واحدة خلال النهار هو الخروج في رحله بحريه بين جزيرة هونغ كونغ وكولون على متن عبارات ستار فيري . اما الرحل المسائية على متن العبارة فهي رحل نظمت خصيصا لتريكم الجانب المضيء والمشع من جزيرة هونغ كونغ .


إن هونغ كونغ كصندوق الهدايا , تفاجئنا كل يوم بمعلومة جديدة ومعلم جديد , بل تحفزنا وتثير الرغبة فينا لأن نستقل أقرب طائرة إليها , إنني أتحرق شوقا لزيارتها , من منكم مثلي ؟ ومن قام بزيارة هذه الأماكن هل كانت الأسعار رخيصة بالنسبة لكم أم ماذا ؟ أخبرونا بالرد على هذا المقال .

مواضيع ذات صلة

هونغ كونغ .. طريقك إلى الثراء
4/ 5
Oleh

إشترك بنشرة المواضيع

.اشترك وكن أول من يعرف بمستجدات المواضيع المطروحة