السبت، 28 نوفمبر، 2015

البحث عن العروض والصفقات في هونغ كونغ

عقد الصفقات في هونغ كونغ
إن البحث عن الصفقات في هونغ كونغ يعتبر روضة إن كنتم حقاً ترغبون بإيجاد السعر المناسب و الحقيقي لمشترياتكم. يشعر بعض الناس بالتوتر حين يفكرون بملاحقة الصفقات خاصة في منطقة مثل هونغ كونغ تمتاز محالها التجارية و واجهاتها بعروض كثيرة. و في هذ المقالة سنعرض عليكم النصائح التي ينبغي عليكم اتباعها حين تبحثون عن الصفقات في هونغ كونغ :

1. أبدأوا بالسعر الأقل :
إن الجميع دون اسثناء يعلمون أن عليهم البدء بالتفاوض من سعر أقل بكثير من ذلك المعروض على البطاقة .و بالطبع يعتمد ذلك على نوع القطعة التي تودون شراءها إذ كلما كان السعر أعلى كلما بدء عليكم التفاوض على سعر أقل.

2. يجب أن تكونوا عالمين بالمنتج :
في حال كنتم تحاولون شراء بعض التذكارات و التحف البسيطة فما من داع لتطبيق هذه القاعدة ولكن تلك القاعدة تغدو مهمة حين يكون هدفكم الحصول على منتجات كهربائية و أدوات تصوير و ما شابه.

3. لا تصدقوا البائع :
عليكم أن تفترضوا أن البائع كاذب دوماً فإن قام بعرض منتج ما عليكم بسعر خمس دولارات , فتذكروا : تلك كذبة ! .. سوف يحاول البائع إقناعكم دوماً بقوله بأن هذه قطعة أصلية و ما شابه ذلك من أقاويل , لا تصدقوه بل فكروا بمنطق و قرروا و استمروا في مناقشته بالسعر .

4. اتركوا المكان حين لا ترضون بالسعر :
إن أصر البائع على سعر لا تجدونه أنتم مناسباً فكل ما عليكم فعله هو الادعاء بأنكم سوف تغادرون المكان و حينها سوف يدعوكم البائع للعودة , حقاً , إن ذلك ما يحصل غالباً و في حال لم يحصل ذلك فلا تعودوا لذلك المكان محاولين تجديد المفاوضة , إن البائع مصر على رأيه تماماً.

5. لا تقبلوا الشاي :
في حال عرض عليكم البائع كوباً من الشاي فإياكم أن تقبلوا ذلك فإن البائع في الواقع يحاول كسب الوقت ليس إلا , إنه يحاولوا جعلكم تشعرون أنكم أصدقاء مقربون له و بالتالي سوف تشعرون بالخجل و لن تناقشوه في السعر.

6. لا ترتدوا ملابس فخمة حين تذهبون إلى السوق :
بالطبع لا يعاني ذلك أن عليكم ارتداء ملابس رثة و لكن ارتداء ملابسة باهظة الثمن و ارتداء ساعات فاخرة سوف تجعل البائع يتوقع بأن لديكم من المال الكثير و بذلك سوف يعرض سعراً أعلى.

7. لا تحاولوا إيجاد الصفقات في المراكز التجارية الكبرى :
إن البحث عن الصفقات في الأماكن التجارية الكبرى أمر غير ممكن, إن بعض المحلات تقدم حسومات عدة ولكن التفاوض على السعر أمر غير ممكن.

كانت هذه بعض النصائح التي قدمناها لكم . نرجو أن تكونوا قد استفدتم وإن كان هناك المزيد لتزوّدونا به فلا تبخلوا علينا وشاركونا تعليقاتكم ..

مواضيع ذات صلة

البحث عن العروض والصفقات في هونغ كونغ
4/ 5
Oleh

إشترك بنشرة المواضيع

.اشترك وكن أول من يعرف بمستجدات المواضيع المطروحة