السبت، 28 نوفمبر 2015

تذاكر للسفر عبر مترو هونغ كونغ والقطار السريع



ستوفر لكم تذاكر السفر هذه سهولة الوصول إلى ما يقارب جميع وسائل النقل العامة في هونغ كونغ , لذا لتحصلوا عليها يجب عليكم حجز هذه التذاكر قبل البدء برحلتكم . سوف تحصلون على جولتين لركوب قطار المطار السريع , وتمريرة أو تذكرة لمدة يوم واحد عبر المترو . تشمل الترقية النقل ذهابا" وإيابا" على متن عربات التلفريك في نغونغ بينغ لتأخذكم في جولة فوق جزيرة لانتاو , وتذكرة مرور لمدة ثلاثة أيام عبر المترو لكي تتناسب مع جدولكم الزمني وبرنامجكم السياحي . بالإضافة إلى ذلك , بشرائكم لهذه التذاكر , ستكونون قادرين على الانتقال واجتياز جميع الممرات في المطار بمجرد وصولكم إلى هونغ كونغ , الأمر الذي سيوفر لكم الكثير من الوقت عوضا" عن الوقوف في صفوف التذاكر الفردية . إنها الطريقة المثالية للقيام بجولة حول هونغ كونغ ورؤية معالمها السياحية وعوامل الجذب فيها .

أهم الأحداث : 

  • تذكرة دخول مدمجة إلى هونغ كونغ
  • التمتع بالجولتين على متن قطار المطار السريع الذي سيأخذكم من وإلى المطار بسهولة .
  • استخدام تذكرة المترو المخصصة لمدة يوم واحد للسفر إلى جميع أنحاء هونغ كونغ وزيارة مواقع مثل ديزني لاند والمنطقة المركزية
  • ترقية تذكرة الدخول المدمجة من أجل ركوب المترو لمدة ثلاثة أيام عوضا" عن يوم واحد والقيام بجولة ذهابا" وإيابا" على متن عربات التلفريك وفوق جزيرة لانتاو .
  • التمتع بالمشاهد الأخاذة فوق جزيرة لانتاو بجولة ذهابا" وإيابا" على متن عربات تلفريك نغونغ بينغ
  • تخطي الطوابير الطويلة لشراء التذاكر الفردية عن طريق شرائكم لهذه التذكرة المدمجة !

ما تخبئه هذه الرحلة :

عند وصولكم إلى هونغ كونغ , ستعبرون عبر منطقة معينة في المطار من خلال تذكرتكم المدمجة , ومن ثم استعدوا لبدء جولتكم لمشاهدة معالم هونغ كونغ ! وستكونون أمام مجموعة من ثلاث خيارات لتختاروا فيما بينها , وستتمكنون من تخطي الطوابير الطويلة لشراء التذاكر الفردية لركوب المترو وقطار المطار السريع والتلفريك , مما سيتيح لكم الاستفادة القصوى من وقتكم في هونغ كونغ.

تذكرة المرور عبر قطار المطار السريع :

بداية , استخدموا النصف الأول من تذكرة مروركم هذه للانتقال من المطار إلى مدينة هونغ كونغ . وعندما تستعدون للعودة إلى المطار , استخدموا النصف الثاني من تذكرة المرور .

تذكرة المرور عبر المترو :

الآن هونغ كونغ في متناول أيديكم بحصولكم على هذه التذكرة للركوب على متن المترو لمدة يوم واحد أو ثلاثة أيام (اعتمادا" على الخيار المحدد) . مع ثلاثة خيارات مختلفة للنقل : القطارات , والسكك الحديدية والحافلات سيكون بإمكانكم الوصول بسهولة إلى مناطق الجذب السياحي الأكثر أهمية لكم في هونغ كونغ

يغطي المترو السريع المناطق الرئيسية في هونغ كونغ , بما فيها التوقف في محطات على الحدود الصينية . ستتمكنون من مشاهدة المدينة بأكملها , من خلال التنقل عبر عشرة سكك حديدية , ربما قد تتجهون إلى ديزني لاند ومنتجع ديزني لاند , أو المرور على المنطقة الوسطة , وشيونغ وان أو حتى خليج كوزوي في الجزيرة .

تذاكر عربات تلفريك نغونغ بينغ :

الانطلاق في زيارة إلى جزيرة لانتاو عبر الركوب على متن عربات التلفريك . استمتعوا بجولتكم على متن هذه العربات المألوفة التي ستقلّكم ذهابا" وإيابا" والتي تطل على مناظر جوية رائعة . تبدأ جولتكم التي تستمر لمدة 25 دقيقة من تونغ تشونغ وتعبر خليج تونغ تشونغ وتوفر لكم مشاهدا" أخاذة لا تنسى للتلال المحيطة ولبحر الصين الجنوبي وهضبة نغونغ بينغ وتمثال بوذا , إنها طريقة رائعة للهروب من صخب المدينة والقيام بجولة في أحضان الطبيعة الهادئة لجزيرة لانتاو .

كانت هذه الجولة الأخيرة التي بحوزتنا لنقدمها لكم لكي تضيفوها على برنامجكم السياحي . نتمنى أن تكون قد نالت إعجابكم ونأمل أن تشاركونا تعليقاتكم . هل أعجبتكم هذه الرحلة ؟ وأي مخطط قدمنا أعجبكم أكثر ؟

مواضيع ذات صلة

تذاكر للسفر عبر مترو هونغ كونغ والقطار السريع
4/ 5
Oleh

إشترك بنشرة المواضيع

.اشترك وكن أول من يعرف بمستجدات المواضيع المطروحة