الجمعة، 30 أكتوبر 2015

نغونغ بينغ 360





نغونغ بينغ 360 Ngong Bing 360  ,

هي نقطة الانطلاق المثالية لاستكشاف جزيرة لانتاو  Lantau Island . تبدأ الرحلة بجولة مدتها 25 دقيقة على متن عربات التلفريك في تونغ تشونغ Tung Chung
جربوا هذه العربات البلورية المذهلة حيث توفر القاعدة  الزجاجية الشفافة لهذه المقصورات مشهدا" بانوراميا" رائعا" للبحر الأزرق العميق والجبال الخضراء تحت أقدامكم . 



سيكون في استقبالكم , عند ترجلكم منها , سكان قرية نغونغ بينغ ذات الطابع الثقافي والتي تمتد على مساحة 1.5 هكتار . تضم هذه القرية مجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم التي تتيح لكم التمتع بتجربة التسوق وتناول الطعام اللذيذ في آن واحد .


يبعد كل من تمثال بوذا الغني عن التعريف ودير بو لين Po Lin Monastery وساحة نغونغ بينغ Ngong Bing piazza ومسار الحكمة Wisdom Path عن قرية نغونغ بينغ ما يقارب الخمس دقائق فقط سيرا" على الأقدام .



مسار الحكمة
أثناء عودتكم إلى تونغ تشونغ حاولوا أن تختموا نهاركم في جزيرة لانتاو بمنظر غروب الشمس الأخاذ .

تصريح السفر إلى نغونغ بينغ 360  لمدة يوم واحد , جوا" وبرّا" وبحرا" , 360 Sky-Land-Sea Day Pass :

انطلقوا في مغامرة لتستكشفوا مناطق أخرى من جزيرة لانتاو وذلك عن طريق ركوبكم الحافلة عند تقاطع المواصلات العامة إلى جانب قرية نغونغ بينغ .  يوفر تصريح السفر إلى نغونغ بينغ 360  لمدة يوم واحد , جوا" وبرّا" وبحرا" لحامليه استخدام كافة وسائل المواصلات الجوية والبرية والبحرية لاستكشاف كافة أنحاء جزيرة لانتاو . 

وإن رغبتم القيام برحلة إلى قرية تاي أوTai O fishing village   للصيد فيمكنكم أن تستقلوا الحافلة . ومن هناك , يمكنكم القيام بجولة على متن القارب لمشاهدة المنازل الفريدة من نوعها والمبنية على أعمدة خشبية وأيضا" رؤية دلافين هونغ كونغ " الوردية اللون" .






الجولات المصحوبة بمرشدين أو الجولات ذاتية التوجيه Guided and self-guided packages :

تقدم نغونغ بينغ 360  جولات مصحوبة بمرشدين أو ذاتية التوجيه للانطلاق في مغامرة في جزيرة لانتاو ليوم واحد فقط . تشمل هذه الجولات الركوب على متن التلفريك والحافلات والقوارب - أي كافة وسائل المواصلات التي تحتاجون إليها  لاستكشاف الجزيرة الرائعة .

تفاجئنا هونغ كونغ كل يوم بمعلم سياحي أو مكان ترفيهي جديد , هل تصدقون أن هونغ كونغ تحتوي على كل هذه الأماكن الترفيهية والممتعة إضافة إلى الاستفادة مما تقدمه هذه المعالم من معلومات تغذي ثقافتنا الذاتية  ؟ بغض النظر عن كل ماتحتويه قرية نغونغ بينغ من مناطق  تستحق الزيارة , أعتقد أن أكثر مايشجع على الزيارة هو ركوب التلفريك والتمتع بجمال الطبيعة . من منكم يوافقني الرأي ؟ أم أن أحدكم يخاف ركوب التلفريك ؟ شاركونا تعليقاتكم.

مواضيع ذات صلة

نغونغ بينغ 360
4/ 5
Oleh

إشترك بنشرة المواضيع

.اشترك وكن أول من يعرف بمستجدات المواضيع المطروحة